القضاء على الناموس بطرق آمنة وطبيعية

القضاء على الناموس بطرق آمنة وطبيعية

هل تكره البعوض؟ هل تكره لدغات البعوض؟ سوف نقدم لكم في هذا الموضوع طرق القضاء على الناموس نهائيًا في المنزل وبطرق طبيعية وآمنة تماما.

القضاء على الناموس

وكما يقول المثل، “إذا كنت تعتقد أنك أصغر من أن تحدث فرقا، حاول النوم مع البعوض” هذه المخلوقات المزعجة هي لعنة وجود بشرتنا، ولكن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك استخدامها لصدها بشكل فعال عند الحاجة.

القضاء على الناموس برذاذ البصل والثوم

– استخدم هذا البخاخ (الحشرات) الطبيعي بالكامل تقريبًا لصد البعوض وكذلك الحشرات الأخرى مثل الذباب.
– افرمي البصل الصغير ورأس الثوم.
– اخلطي مع أربعة أكواب من الماء، وأربع ملاعق صغيرة من فلفل حريف، وواحدة من صابون الأطباق السائل.
– رش على سطح السفينة الخاص بك وفي الأماكن التي يلعب فيها أطفالك (بدلًا من الأطفال أنفسهم).
– سيستمر هذا الخليط لمدة أسبوع أو نحو ذلك إذا تم تخزينه في مرطبان بغطاء محكم ووضعه في مكان مظلم وبارد.

 

القضاء على الناموس
القضاء على الناموس

القضاء على الناموس برذاذ خل التفاح

إذا كنت غير مرتاحًا مع جميع المكونات غير القابلة للتنبيه في بقع الشوائب التجارية، فجرِّب صنع هذه النسخة الطبيعية. امزج ربع كوب من خل التفاح، وربع كوب من بندق الساحرة، وحوالي 20 قطرة من مزيج من الزيوت الأساسية التالية: روزماري، أو السترونيلا، أو شجرة الشاي، أو الأرز، أو الأوكاليبتوس، أو الليمون. نقل الخليط إلى زجاجة رذاذ، ويهز قبل كل استخدام. رش مباشرة على الجلد المكشوف والبق سوف تبقى بعيدا!
القضاء على الناموس ليمون الأوكالبتوس

عند التسوق للحصول على طارد البعوض الطبيعي، ابحث عن واحدة تحتوي على زيت الأوكالبتوس الليموني. إنها فعالة للغاية وتوفر حماية طويلة الأمد.

 

التخلص من الذباب في المنزل بطرق متعددة

القضاء على الناموس بالنعناع

هل تبحث عن طريقة فعالة وطبيعية لمكافحة البعوض؟ جرب النعناع! قم بخلط بضع قطرات من زيت النعناع العطري مع كوب واحد من الماء في زجاجة رش، ثم رجّ جيدًا، ثم رش على البشرة. لن تساعد المواد الكيميائية الموجودة في النعناع على صد الوحوش الماصة للدم فحسب، بل ستشتم رائحة النعناع الطازج أيضًا!

القضاء على الناموس بالروزماري وميرج

هل يتحرك البعوض فوق الشواية عند الشواء؟ في المرة القادمة، ضع بعض الينابيع روزماري أو حكيم على رأس الفحم. انهم سوف يصد البعوض، وترك اللحم في سلام.

 

القضاء على الناموس

القضاء على الناموس بكرتون البيض وصواني القهوة

البعوض هو ألم كل صيف، ولكن ليس عليك شراء شموع السترونيلا أو لفائف البعوض أو أحدث أداة – يمكنك فقط استخدام كرتون البيض المقوى وصواني القهوة (النوع الذي تحصل عليه عند طلب أكثر من قهوتان من القهوة) ليذهب).

ثم قم بحرقهم واتركهم يخرجون دخانا، فالرائحة المشتعلة التي تنتجها لطيفة، ولكنها تحمي البعوض.

القضاء على الناموس بماء الثوم

تعتبر شموع السترونيلا رائعة لصد الحشرات، ولكنها قد تكون باهظة الثمن. احصل على نفس التأثير للحصول على أرخص بكثير من خلال مزج الثوم بالماء ورشها بالقرب من جميع مصابيح الإضاءة الخارجية. مع ارتفاع حرارة المصابيح، فإنها تنشر رائحة زكية باهتة عبر الفناء الخاص بك، والتي سوف تبقي البعوض وغيرها من الحشرات بعيدا.

السابق
التخلص من الذباب في المنزل بطرق متعددة
التالي
البرغوث

اترك تعليقاً